• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو رونالدو سعيد بنهاية 2016

هاي كورة – أبدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني سعادته بحصول فريقه على بطولة كأس العالم للاندية ظهر اليوم الاحد ، بعدما تغلب على نظيره كاشيما انتلرز الياباني بأربعة أهداف لهدفين في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو حيث توج الملكي باللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخه بعدما سبق له التتويج بها عام 2014.

وقال “رونالدو” في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الاسبانية :”لم أكن أتوقع أن نختتم العام بهذه الكيفية حيث قدم الفريق باكمله عمل جيد ، ومن أجل الفوز عليك أن تعاني بعض الشيء، ولقد انتهت السنة في أفضل طريقة ممكنة،لقد كان مذهلا “.

أضاف “صاروخ ماديرا” :” تسجيلي لهاتريك والفوز في المباراة النهائية، ساعد ريال مدريد لاقتناص اللقب ، انا سعيد للغاية ، الجميع يتوقع دائما أكثر مني، لكن عندما لا اعطي لا يعني انني لا استطيع ، فالإحصائيات لا تكذب وكما قلت أنا سعيد جدا”.

وواصل “الدون”:”لقد كان عاما مذهلا بشكل جماعي مع ريال مدريد ومنتخب بلادي، أنا معتاد على الانتقادات لكني دائما ما أعمل علي إظهار قدرتي على أرض الملعب ولذا فإنني سوف أستمر في التركيز على عملي والاستمرار في تسجيل الأهداف .

ووجه “رونالدو” الشكر لجميع زملائه في الفريق موضحاً : “لقد كان أسبوعا سعيدا جدا بالنسبة لي ، الحصول اولا على الكرة الذهبية ،والآن لقب كأس العالم للأندية، لقد كان عام الحلم، سنة كاملة.،وأود أن أشكر زملائي، لأن بدونها كريستيانو لا يمكن الفوز على الجوائز الفردية. لقد كانت سنة لا تنسى على المستوى الجماعي والفردي”.

واختتم : “لقد فزت ببطولة دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر، بطولة اوروبا، والآن كأس العالم للأندية وقبل أيام بجائزة الكرة الذهبية، ولكن اليورو تحتل مكانه خاصة في قلبي لانها كانت المرة الأولى “.

يذكر ان “رونالدو” حقق أرقاماً تاريخية في مباراة كاشيما التى فاز بها الملكي 4-2 بعدما اصبح أول لاعب يسجل ثلاثية “هاتريك” في نهائي مونديال الأندية على مدار 13 نسخة من المسابقة.

كما أصبح الهداف التاريخي للبطولة، بعدما رفع رصيده إلى 5 أهداف ليتساوى مع نجمي برشلونة ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وسيزار ديلجادو، مهاجم مونتيري المكسيكي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024