• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“آلارديس” حائر بين الصين والبريميرليج

هاي كورة – يخطط الانجليزي المخضرم سام آلارديس المدير الفني السابق لمنتخب الاسود الثلاثة العودة من جديد الي التدريب في البريميرليج من خلال ناديا سوانزي سيتي او كريستال بالاس ، البيج سام كذلك يمتلك عرضاً من الدوري الصيني .

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية ان “آلارديس” ينتوى العودة للتدريب في العام الجديد خاصة في ظل المغريات التى أنهالت  الدوري الصيني من جهة ، ومن جهة اخري في الدوري الانجليزي عبر بوابة الهاربين من الهبوط.

واوضحت الصحيفة ان فريقا كريستال بالاس و سوانزي سيتي يعانيان بشدة في ظل القيادة الفنية لـ الان بارديو وبوب برادلي ، حيث يحتل الفريقان المركزين 17 و 19 على الترتيب ، الا ان كثرة المال في الدوري الصيني قد تجعل قبله “آلارديس” إلي البلد الاسيوي .

وأشارت الصحيفة الي ان فيلاش بواش المدير الفني لفريق شنعهاي الصيني والذي يحصل على 11 مليون سنوياً ، قد يجعله يتولي القيادة الفنية لميغابوكس بعرض يفوق عرض “بواش” مدرب تشيلسي وتوتنهام السابق .

وكان “آلارديس” قد اُقيل من تدريب المنتخب الانجليزي في سبتمبر الماضي بعد فضيحته التى نشرتها جريدة تيلجراف الانجليزية والتى تقاضي فيها مدرب الاسود الثلاثة الرشوة من اجل الكشف عن خدع للتحايل علي قوانين كرة القدم الانجليزية و الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين .

وعقب اقالته ، صرح “آلادريس” لشبكة بين سبورت الاخبارية القطرية قائلاً : “أعتقد أنني ساعود على الأرجح في العام الجديد إن لم يكن قبل ذلك .

و أضاف كذلك : اتعرض الي فترة مظلمة و صعبة للغاية في مسيرتي لكني اتطلع الى القرار الصحيح بالنسبة لي، سواء كان ذلك في إنجلترا أو في الخارج”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024