• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحسد .. ينتظر ريال مدريد في كأس العالم للاندية

هاي كورة – ينتظر عشاق نادي ريال مدريد الاسباني حول العالم مباراة الفريق الملكي امام نظيره كاشيما انتلرز الياباني في مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة على ارض الاخير والتى ستنطلق في تمام الواحدة والنصف ظهر غداً الاحد بتوقيت مكة المكرمة على استاد يوكوهاما الدولي “نيسان”.

وذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية في تقرير لها قبل المباراة ان كأس العالم يُنتج الحسد للفريق الملكي مشيرة الي ان أولئك الذين يدعون أن مباراة الغد ضد كاشيما سيكون الفوز بها محسوما للريال يعتبر ذلك مجرد كلام فارغ ..

وقالت الصحيفة :”فريق زيدان سيتم إعلانه بطل للعالم في 18 ديسمبر ، صحيح أن مدريد سيقدم الكثير على أرض الملعب لكن الميزة هي أنهم يملكون 11 لاعب مميز ، فحينما فاز برشلونة بكأس العالم قالو لا يصدق وغير عادي ورائع ومذهل وحينما يفوز مدريد سيكون فارق نسبي وضعف المنافسين ولن يكون كأس عالم”.

أضافت الصحيفة الموالية للريال :”هذا هو الحسد للنادي الذي يملك 11 لقب من دوري أبطال أوروبا و32 لقب من الليجا والتي يقولون عنها أيضاً لم تأتي بجهد أو بعمل متقن بل بالحظ ، لكن  هذه المرة نعم سيقولون بأنها مزورة وعلى أساس اللامبالاة العامة وربما نتاج الحسد الذي جعل الفريق أقوى بكثير و لايقهر تقريباً”.

واختتمت :”الفريق بالفعل لم يخسر في 36 مباراة متتالية وبالتحديد منذ أبريل الماضي ضد فولفسبورج في دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا ، لكن الدون سانتياجو بيرنابيو قالها منذ عدة سنوات أن تكون إسبانيا هي بلد الحسد وكل الشر ، ذلك يأتي بعد الفوز بالعديد من الأبطال “.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024