• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بواتينج ” الانتقال من الفقر إلى الغنى أمر خطير “

resize
هاي كورة – يرى الغاني كيفن برنس بواتينج لاعب وسط لاس بالماس الأسباني حالياً ولاعب  توتنهام الإنجليزي وميلان الإيطالي سابقاً، أن الانتقال من حالة الفقر إلى الغنى والرغد يمثل خطيراً.
وقال بواتينج لصحيفة “ماركا”الإسبانية: “أصبح عندي الكثير من المال، في وقت قصير، وفي غضون عامين أنفقت كل ما أملك من مال على شراء السيارات والساعات والأحذية والإسطوانات والمطاعم والأصدقاء الذين في الواقع لم يكونوا أصدقاء فعلاً”.
وتابع بقوله: “حقيقة الأمر انني عانيت في الصغر،  فالوضع كان صعباً بالنسبة لي فقد كنت طفلاً نشأ في حي فقير ولم أكن أمتلك أي مال”.
وأكد بواتينج أن كأس العالم 2010 مثّل منعطفاً في حياته، وقال: “قبل المونديال تفكيري كان منصباً على أمور أخرى تافهة، لكنني شاهدت لاعبين من طراز مختلف في كأس العالم، وقلت لنفسي “قم بالتركيز في  كرة القدم وحاول الوصول لمستواهم”.
وتابع: “من المهم في الحياة أن تعرف السلبيات وتتعلم من الأخطاء وتصبح بعدها شخصاً أقوى. أنا تعلمت من أخطائي، فقد كنت متهوراً جداً والآن ربما أصبحت أذكى الآن”.
وفي جواب عن السؤال التقليدي من الأفضل كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي قال بواتينج: “رونالدو أفضل لاعب في الأرض فهو يجيد التسديد باليمنى واليسرى ومتميز في التسديدات الرأسية وسريع لكن ميسي ليس بشراً فهو من كوكب آخر”.
وعن أفضل خصم واجهه، قال بواتينج: “ماكليلي، كان مذهلاً عندما واجهته في مباراة بين تشيلسي وتوتنهام، لم يدعني ألمس الكرة ولا مرة”.



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024