• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انجلترا تتسلح بتيري ولامبارد وجيرارد لإعادة هيبة منتخبها

hihi2

هاي كورة- ذكرت صحيفة “ذا الصن” البريطانية، اليوم الخميس، أن الاتحاد الانجليزي ينوي ضم جون تيري إلى كلٍ من ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد إلى الدورات التدريبية التي يقوم من خلالها بتجهيز الدوليين السابقين فنيًا وادخالهم لعالم التدريب، كونه يسعى إلى إعادة مكانة منتخبه الوطني بين غيره من المنتخبات.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد المدافع الانجليزي والذي ينتهي الصيف القادم مع فريقه تشيلسي، من شأنه فتح الطريق أمام الدولي السابق للانضمام إلى مجال تدريب المواهب الشابة في انجلترا، مثلما فعل الاتحاد مع غيره من اللاعبين السابقين أمثال جيرارد ولامبارد.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن اتحاد كرة القدم بإنجلترا بعث بالفعل رسالة إلى جون تيري للانضمام إلى زميليه السابقين في المنتخب الانجليزي، لتدريب المواهب الشابة والواعدة، في حين أنها خطوة في سبيل تخفيف حدة الصراع بين الاتحاد وتيري بعد مشكلة الاعتداء العنصري من قبل الأخير ضد مواطنه ريو فيرديناند.

واعتزل جون تيري (36 عاما) دوليًا بعد كأس الأمم الأوروبية 2012، عقب حادثة الاعتداء العنصري والمحاكمة التي كانت ضده، قبل أن تُبرئه المحكمة البريطانية منها، ويترك شارة قيادة المنتخب الانجليزي بحجة المعاملة السيئة التي تلقاها من الاتحاد حينها.

ويسعى الاتحاد الانجليزي لتحسين صورة المنتخب الوطني من خلال الاستعانة بأفضل نجومه على مدار ال20 سنة الماضية، ضمت القائمة كلاً من جيرارد ولامبارد وآشلي كول، قبل أن تُوجه نفس الدعوة لجون تيري، في حين أن بيكهام اعتذر عنها لانشغاله في أمور كثيرة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024