• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صحيفة “ماركا” تهاجم بنزيما بسبب مستواه في الكلاسيكو

FC Barcelona's Javier Mascherano , Real Madrid's Karim Benzema during spanish La Liga match between Futbol Club Barcelona and Real Madrid  at Camp Nou Stadium in Barcelona , Spain. Decembe r03, 2016.

هاي كورة – هاجمت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد أداءه الباهت للغاية في مباراة الكلاسيكو.
وعاد الفريق الملكي ريال مدريد بنقطة ثمينة للغاية من ملعب الكامب نو، بعد التعادل أمام نادي برشلونة مساء يوم السبت في الجولة الرابعة عشر من دوري درجة الأولي الإسباني “الليغا”.
ويستمر المدرب الفرنسي زين الدين المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في إضافة الكثير للفريق، بعد عدم خسارته في 33 مباراة على التوالي منذ توليه القيادة في نصف الموسم الماضي.
وترى الصحيفة الأكثر انتشاراً في إسبانيا، أن المهاجم  الفرنسي كريم بنزيما كان الثقب الأسود في تشكيل  ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو، وأن الفريق لعب بـ9 لاعبين فقط حتى خروجه.
وأختتمت “ماركا” حديثها قائلة ”  بالتأكيد و بالرغم من غضب جماهير ريال مدريد من الفرنسي كريم بنزيما، إلا أن مواطنه زين الدين زيدان ما زال يثق فيه”.



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024