• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو يوضح سبب بيع ماتا في فترة تدريبه لتشيلسي

f227614a2bde75bcab93f3c0d4bcc82c0364836c

 

هاي كورة – أوضح المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينهو، أسباب بيع لاعبه الحالي خوان ماتا من تشيلسي إلى اليونايتد خلال فترة تدريبه للنادي اللندني، في حين أن اللاعب الإسباني ما يزال يُصر على أنه لم يتغير وأن إمكاناته كانت ولا زالت هي نفسها في لعبه مع الناديين الإنجليزيين.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الأحد، حديث مورينهو عن ماتا، وقوله أنه خلال تدريب تشيلسي وتواجد اللاعب الإسباني تحت قيادة البرتغالي، في عام 2013، لم يكن يملك القوة البدنية للعب مع النادي اللندني، مما سمح له بالرحيل إلى اليونايتد حينها بصفقة وصلت إلى 38 مليون يورو.

وبيّنت الصحيفة أن اللاعب الإسباني بدأ يأخذ دورًا أساسيًا في خطط المدرب البرتغالي مع فريق مانشستر يونايتد، بعد الصعوبات التي وجدها في بداية الموسم، إذ أجرى مورينهو منعطفًا واضحا في التعامل مع ماتا الذي كان له دور كبير في حسم مباريات لصالح الشياطين الحمر خلال الموسم الحالي.

ونقلت الصحيفة تصريحات ماتا وقوله: “عندما تلعب لفرق مختلفة ونوادي مختلفة فإن الأمر ليس بالسهل، أحاول دائما تقديم كل ما لدي، وما حاولت تقديمه مع تشيلسي أفعله الآن مع اليونايتد، وأنا سعيد مع اليونايتد وحياتي ولعب كرة القدم”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024