• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عورات باريس سان جيرمان بين غياب فيراتي وتعملق موناكو ونيس !

cuplikan-gol-montpellier-3-0-psg-ligue-1-640x288

هاي كورة _ غاب النجمين الإيطاليين ماركو فيراتي وتياجو موتا عن باريس سان جيرمان فتعرض الفريق للعقاب والخسارة المذلة أمام مونبولييه بثلاثية نظيفة جعلت الفريق معرضا للإبتعاد عن نيس بأربعة نقاط فى حال نجاح نيس فى الإنتصار على تولوز فى الجولة ال16 من الدورى الفرنسى.

 

باريس سان جيرمان متذبذب بشدة هذا الموسم فتارة يقدم أداء كبير وتارة نجده تائه والسبب لعدم قدرة أوناى إيمرى على تثبيت تشكيلة معينة وبالطبع عندما يغيبفيراتى تنفك أوصال الفريق دفاعيا وهجوميا ويخشى عشاق الفريق العاصمى أن يستيقظوا على كابوس خسارة الدورى الفرنسى أمام موناكو الرهيب جدا هذا الموسم ونيس الطامح لصناعة الحدث .

 

باريس سان جيرمان على الرغم من إمتلاكه لهداف المسابقة إيدنسون كافانى ب14 هدفا إلا إنه بعيد عن موناكو صاحب الريادة الهجومية فباريس ساجل 30 هدفا فقط فى الدورى الفرنسى فى حين موناكو سجل 49 هدفا مع تألق هجومه المرعب بقيادة فالكاو وجويدو الذين سجلا سبعة أهداف وليمار الذى سجل ستة أهداف.

 

باريس سان جيرمان هذا الموسم خاض 22 مباراة إنتصر فى 15 مباراة وتعادل فى أربعة وخسر ثلاثة مباريات وسجل 45 هدفا وسكن مرماه 17 هدف وهى أرقام جيدة ولكن تحتاج للتطور أكثر فى ظل تفوق موناكو ونيس هذا الموسم.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024