• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفربول يتوقع عودة كوتينهو للعب نهاية يناير المقبل

hihi2_2015-02-03_15-01-54

هاي كورة – أوضح المدرب الألماني يورغن كلوب أن إصابة لاعبه فيليب كوتينهو بتمزق في أربطة الكاحل خلال مباراة ليفربول الأخيرة أمام سندرلاند بالدوري الإنجليزي، “ليست عذرًا لعدم الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري والحصول عليه هذا الموسم”.

ونقلت صحيفة تلجراف البريطانية، اليوم الثلاثاء، على لسان كلوب قوله: “كوتينهو لاعب كرة قدم ممتاز، وإذا كنا لا نستطيع استخدامه في المباريات القادمة، فإنه ليس مبررًا لإيقاف طموحات ليفربول بالفوز والظفر بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم”.

وتابع المدرب الألماني قوله: “الغيابات الكثيرة ليست عذرًا لعدم تقديم كرة قدم حقيقية، إصابة كوتينهو وآدام لالانا ودانييل ستوريدج، ليست مبررًا، جميعهم لاعبون جيدون ونحن بحاجة إليهم، لكن علينا أن نقدم كرة قدم جميلة وأن نلعب بالطريقة التي اعتدنا عليها”.

ولن تكون مهمة كلوب في مباراة فريقه ليلة الثلاثاء في ربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية سهلةً في ظل الإصابات، ومن المقرر أن يستدعي المدرب الألماني لاعبين ناشئين كالجناح بن وودبرن ذو 17 عامًا، والذي ظهر في الدقائق الأخيرة من مباراة سندرلاند وليفربول وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-0.

وقال الألماني: “أعتقد أن بن مستعد للعب مع ليفربول، هو لاعب جيد وواعد ويملك وقتًا للتحسن والتطوير من أدائه، ونحن نرغب باستخدامه في وقت قريب”، مضيفًا أن متابعة عمل ناشئي ليفربول يبعث بالطمأنينة على أنهم لاعبين واعدين، ونرغب بإعطائهم الفرصة للعب وإظهار أن النادي يقدر جهودهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024