• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لهذه الأسباب مباراة بورنموث ستكون صعبة على آرسنال

cymr4lrxeaabdea

هاي كورة _ يستقبل آرسنال على ملعب الإمارات، فريق بورنموث، ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017.

ويدخل آرسنال المباراة وهو عينه على الفوز بكل تأكيد، من أجل المواصلة في المنافسة على المراكز الأولى، وعدم الإبتعاد عن الأربعة الكبار.

لكن الخصم اليوم سيكون فريق بورنموث، ولن تكون المباراة سهلة على آرسنال كما يتخيل البعض، فالفريق الإنجليزي طموح للغاية، مع مدرب ومجموعة من اللاعبين الذين بإمكانهم صنع الفارق دائماً.

إيدي هاو

مواجهة آرسين فينجر لإيدي هاو ستكون مواجهة من نوع خاص، فالمدرب الشاب مرشح لخلافة القيدوم الفرنسي في تدريب الجانرز، وقد يكون هذا الموسم الأخير لفينجر الذي أكمل 20 عاماً مدرباً للفريق اللندني، لذلك سيعمل هاو طوال المباراة على إثبات نفسه بشده لملاك النادي اللندي، وأنه جدير بأن يكون مدرباً لآرسنال.

ويلشير الجاسوس

رغم أنه لن يشارك في المباراة بسبب الإيقاف، لكن ويلشير سيكون له دور بكل تأكيد في مساعدة زملائه، وتوضيح نقاط الضعف لدى الفريق المُعار منه، وهو ما أكده فينجر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

ضغط المباريات على آرسنال

لعب الفريق اللندني مباراة قوية يوم الأربعاء الماضي أمام باريس سان جيرمان، وسيلعب اليوم الأحد، أي بعد 3 أيام فقط، وهو ما قد يجعل الفريق مُرهق بدنياً، خاصة وأنه سيواجه مجموعة من اللاعبين الذين يتميزون من ناحية الجانب البدني.

موقف آرسنال

آرسنال سيلعب بعد أن خاضت كل الفرق التي تسبقه في الترتيب مبارياتها، لذلك سيكون تحت ضغط وسيحاول الفوز في المباراة بأي طريقة من أجل عدم توسيع الفارق، على عكس المباريات الجولات الماضية، كان الجانرز هو من يلعب قبل منافسيه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024