• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روني حديث المؤتمرات لكبار البريمرليج .. مابين الدفاع عنه وتجنب الحديث !

cxidzvpxcaeiuoq

هاي كورة _ منذ أن نشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، الصور “الغير ملائمة” لواين روني قائد المنتخب الإنجليزي، وهو في حالة سُكر، أثناء معسكر الأسود الثلاثة الأخير، وإصبح الجولدن بوي هو حديث الصحافة والإعلام في إنجلترا.

 

روني خرج ببيان بعد الواقعة، يعتذر من خلاله للمنتخب والمدرب، مشيراً إلى أنه أخطأ والصورة ليست مناسبة لجميع الشباب الذين يتخذون واين، قدوة لهم ورمز للمنتخب الإنجليزي.

 

بعد الواقعة، قرر جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، سحب شارة القيادة من لاعب مانشستر يونايتد، كعقاب لما قام به، وأيضاً قبل مباريات الأسبوع الثاني عشر والتي سنتطلق اليوم، كان لروني فقرة خاصة في المؤتمرات الصحفية، لمعظم المدربين، بما فيهم مدربه، جوزية مورينيو.

 

يورجن كلوب “مدرب ليفربول”

دافع كلوب عن روني، مؤكداً أن الأمر شخصي في المقام الأول، وقال “هناك أساطير كبار، كانوا مثل الشياطين، يشربون كثيراً ولا يؤثر ذلك على مستواهم في الملعب، بل وكانوا مدخنين أيضاً كالمجانين”.

وأكد “ما فعله روني لم يكن أمراً خطيراً، أنا متعاطف معه لأن بالتأكيد هُناك إنسان بداخله”.

 

بيب جوارديولا “مدرب مانشستر سيتي”

حديث بيب جوارديولا عن أزمة روني، كان يتشابه لحد كبير مع حديث يورجن كلوب، حيث قال “ما حدث يخص حياة روني الشخصية، لا أعلق على ما حدث لأنه سلوك شخصي”.

وأضاف “ما يحدث شئ طبيعي، لقد كنت أقوم بهذا الأمر حينما كنت لاعباً، نحن بشر ويمكننا أن نتحمل ما نقوم به”.

 

أنتونيو كونتي “مدرب تشيلسي”

رفض كونتي الحديث عن الواقعة بشكل كامل، لكنه قال “لم يحدث ذلك معي من قبل، الحقيقة لا أعلم الإجراء الذي سأتخذه في حالة حدث ذلك من أي لاعب في فريقي”.

“أنا دائماً أعطي الفرصة للاعبين بعد المباريات ليأخذون حريتهم، وأتمنى أن يكونوا على قدر المسؤولية”.

 

آرسين فينجر “مدرب آرسنال”

رفض فينجر التورط في قضية مثل هذه القضية، وقال “لا أريد التورط في هذه القضية، لا أعرف ما حدث بالفعل، لكن على المستوى الإحترافي، جميع اللاعبين من المفترض أنهم نضجوا، ويعرفون ما يقوموا به”.

وأكد “اللاعبون بإمكانهم إتباع تعليمات المدرب، لكنه لن يستطيع السيطرة عليهم في كل مكان”.

 

جوزية مورينيو  “مدرب مانشستر يونايتد”

مورينيو قال بأن قائد فريقه جاهز لمواجهة آرسنال، ولا صحة لأخبار إستبعاده عن المباراة بسبب ما حدث، وأكد “روني قام بهذه الواقعة حينما كان في المنتخب، لا يمكنني التحكم فيما حدث، المنتخب الإنجليزي فقط هو من يمكنه التحدث في هذا الأمر”.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024