• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كازورلا: أشعر بالإرتياح عندما ألعب بجوار النني وكوكيلين وتشاكا

FBL-ENG-PR-ARSENAL-MIDDLESBROUGH

هاي كورة_ قال الإسباني سانتي كازورلا متوسط ميدان فريق آرسنال الإنجليزي أنه يشعر بالإرتياح باللعب بجانب لاعبين أمثال محمد النني، وكوكيلين وتشاكا الذين يعطوا الجانب الدفاعي للجانرز.

 

ويغيب سانتي كازورلا حالياً عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد عودته مرة أخرى، ولكنه يبقى لاعب مهم في تشكيلة آرسين فينجر حسب تصريح الأخير عنه.

وتحدث كازورلا لموقع آرسنال الرسمي على الإنترنت قائلاً “هناك شيئان مهمان في وسط الملعب، أن يكون لديك لاعب وسط دفاعي في جانب، ولاعب لديه القدرة على خلق الفرص في الجانب الآخر”.

وأضاف “في برشلونة، تشافي هيرنانديز كان اللاعب الذي يخلق الفرص، لكنه كان يمتلك سيرجيو بوسكيتس الذي يتكفل بالمهام الدفاعية، أو حتى يايا توريه، لاعبين بإمكانهم إعطائك الحرية في التحرك بأرجاء الملعب وصنع الفرص للفريق”.

وتابع “أشعر بالإرتياح في الآرسنال، عندما يتواجد بجانبي لاعبين مثل محمد النني وكوكيلين، وأيضاً تشاكا، فهم يلعبوا دور وسط الميدان الدفاعي الذي يجعلني أقوم بدوري بخلق الفرص بطريقة جيدة”.

وأكمل “سعيد بأن آرسين فينجر يثق بي، والآن أصبحت ألعب بطريقة أكثر مع الفريق”.

الجدير بالذكر أن الآرسنال سيلاقي مضيفه مانشستر يونايتد، مساء يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإنجليزي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024