• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كابيلو ” إيطاليا كانت أفضل من ألمانيا في اليورو رغم الخسارة “

332349478-fabio-capello-1ldh4ga5lcng
هاي كورة – تحدث المدرب الإيطالي المُخضرم عن اللقاء المرتقب بين المنتخب الألماني والإيطالي ودياً حيثُ كانت له بعض الآراء حول الطرفين معا .. ! 
وقد بدأ حديثه عن فوز منتخب ألمانيا في اليورو على إيطاليا بركلات الترجيح حيثُ أكد أبناء الآزوري قدموا أداء رائع على الرغم من قوة الماكينات المانشافتية التي دائماً تظهر في المواجهات الكبيرة وقد نوه بحديثه إلى أن الحظ وحده الذي أعطى التفوق للألمان في المباراة .
 
و عندما تم سؤاله حول أسباب تفوق المنتخب الإيطالي دائماً على ألمانيا ، كانت وجهة نظره تؤكد أن مدربين منتخب إيطاليا يدرسون كل نقاط القوة والضعف لألمانيا ويحاولون اللعب عليها بشكل صحيح طوال المباراة لذلك يكون التفوق لصالحهم ، بالإضافة إلى أنه لم يوجه اللوم لمدرب الفريق حينئذن كونتي بل وجه له المدح وأكد أنه قدم كل شيء رائع للمنتخب الإيطالي في البطولة ثم توجه بحديثه إلى ما يقدمه مع تشيلسي وأكد أنه في مغامرة رائعة حتى الآن .
 
وعن أنشيلوتي أكد كابيلو أن زميله لديه خبرات كثيرة ستجعله قادر على تخطي العقبات مع بايرن ميونيخ وسوف يفوز بالبوندسليجا بسهولة كما أنه يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين قادرين على الفوز بدوري أبطال أوروبا ينقصهم بعض الإنسجام لكنهم سيصلون إليه في النهاية .



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024