• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ألكانتارا ” حصلت على ألقاب كثيرة لم أشعر بها بسبب إصاباتي “

1089502994-fc-bayern-thiago-alcantara-mljbv44kung
هاي كورة – تحدث النجم الإسباني تياجو ألكانتارا أثناء وجوده في معسكر بلاده إستعداداً لتصفيات كأس العالم بالإضافة إلى المباراة الودية أمام المنتخب الألماني عن بعض التساؤلات حول رحيله من بايرن وعلاقته مع بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي بالإضافة إلى بقائه أو رحيله من فريقه الحالي .
 
حيثُ صرح قائلاً: لم أفكر كثيراً في الرحيل من بايرن أو العودة لبرشلونة ، متعة الكرة متواجدة في كل بلاد العالم وليست مُقتصرة في برشلونة أو الدوري الإسباني ، حصلت على ألقاب في بايرن ومع المنتخب لكني لم أشعر بها لأني لم أشارك بها على عكس الموسم الماضي لم أكن مُصاب وشاركت في الحصول على الثنائية في ألمانيا لقد كان أمر رائع .
 
وأضاف عن جوارديولا قائلاً: إنه أفضل مدرب في العالم ، لقد كان السبب في أن أتواجد في برشلونة بالإضافة إلى أني تطورت معه كثيراً وتعلمت الكثير منه إنه مدرب يستطيع التعامل مع اللاعبين بشكل رائع .
 
وأختتم تصريحاته عن أنشيلوتي قائلاً: إنه مدرب أكثر من رائع ، يعرف كثيراً كيفية التعامل مع اللاعبين حيثُ أن الجميع في بايرن يحبه كثيراً أعتقد أن العلاقة ستتطور كثيراً في المستقبل بينه وبين اللاعبين أكثر .
 
الجدير بالذكر أن تياجو ألكانتارا أصبح أحد العناصر الأساسية لكارلو أنشيلوتي في بايرن حيثُ يعتمد عليه كثيراً في أن يكون هو صانع الألعاب للفريق بسبب مُميزاته في التمرير والمراوغة .



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024