• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

معاناة بايرن ميونيخ هذا الموسم مع انشيلوتي !

cwg0otcxgaemt4e

هاي كورة _توقع الكثيرون قبل بداية الموسم أن ينجح بايرن ميونيخ فى فرض هيمنته الكروية بسبب الصفقات القوية وتواجد مدرب بقيمة كارلو انشيلوتي في الفريق ولكن ماحدث غير ذلك تماما.

 

بايرن ميونيخ حتى الآن لم يفرض كلمته في البوندزليجا مع ثلاثة تعادلات ومهدد بفقدان الصدارة  المطلقة لصالح لايبزيج فى حال تفوق الأخير على ماينز ليتساويا في الصدارة ب24 نقطة.

 

أنشيلوتى حتى الآن لم ينجح فى تثبيت طريقة اللعب ويعانى بشدة بسبب تذبذب مستوى تشابى ألونسو وأرتورو فيدال حتى إنه بات يعانى من مشكلة أكبر وهى عدم نجاحه فى وضع توليفة يشارك فيها الرباعى مولر وليفاندوسكى وروبين ودوجلاس كوستا سويا وهذا سبب مشكلة للفريق الذى بات يعانى فى فرض كلمته فى العديد من المباريات حتى إنه اوروبيا مهدد بفقدان الصدارة فى حال عدم تفوقه على أتلتيكو مدريد فى المباراة التى ستجمع بينهما فى الأليانز آرينا .

 

أنشيلوتى طوال مسيرته الكروية يعانى من عيب خطير وهو عدم التركيز بشكل مكثف فى الدوريات كما هو الحال فى بطولات أوروبا حيث لم يحقق طوال مسيرته الطويلة سوى ثلاثة ألقاب للدورى فقط وهذا بدأ يسبب هاجسا لجمهور بايرن ميونيخ خوفا من أن تتكرر المشكلة مرة أخرى.

 

بايرن ميونيخ هذا الموسم فى كل المسابقات خاض 17 مباراة إنتصر 13 مباراة وتعادل ثلاثة مباريات وخسر مرة وحيدة وسجل 45 هدفا وسكن مرماه عشرة أهداف




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024