• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الرباط الصليبي في عام واحد يضرب 4 لاعيبين في روما

aaa

هاي كورة _ يغيب الدولي الإيطالي أليساندرو فلورينزي عن تشكيل روما بعد تعرضه للإصابة في مباراة روما ولاتسيو الأربعاء الماضي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

 

فلورينزي خضع لعملية جراحية أول آمس الخميس، بعدما تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، الإصابة الأكثر إنتشاراً وخطورة في كرة القدم، والتي تتبعها مدة لا تقل عن 6 أشهر.

 

لم يكن فلورينزي أول المتضررين في روما من الرباط الصليبي، فقد سبقه أكثر من لاعب وجائت لهم الإصابة في الوقت الذين كانوا يتألقون خلاله.

 

ستروتمان كان الأول، بعد تعرضه لهذه الإصابة، بقطع في رباطه الصليبي للركبة، وذلك في 2014، قبل بطولة كأس العالم ليبتعد عن الطواحين الهولندية في المونديال، وبعد أن عاد كيفين، عاودته إصابة مشابهه في مارس 2015، وهي تمزق في الرباط الصليبي، إستوجبت غياب 4 أشهر للاعب الهولندي.

 

تعرض أنتونيو روديجير المدافع الألماني الشاب، لقطع في الرباط الصليبي، خلال تدريبات المنتخب الألماني قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية في مايو الماضي، ليغيب روديجير، وأصبح جاهز للمشاركة مع الفريق في الوقت الحالي بعد حوالي 6 أشهر من الغياب.

 

وقبل بداية الموسم، تعرض البرتغالي، ماريو روي لقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة التحضيرية للفريق الإيطالي، بعد إنضمامه للفريق بأقل من شهر، قادماً من إمبولي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024