• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرسنال وبداية موسم مثالية … هل يتحقق الحلم المنتظر ؟

cwqdqwmwaaeftzz

هاي كورة_ يعيش عشاق الأرسنال اللندنى أسعد فتراتهم ربما منذ مايو 2004 عندما حقق الفريق آخر لقب للبريمير ليج فالفريق يقدم بداية موسم مثالية للغاية .

الفريق حاليا وصل لمرحلة نضج شديدة مع تطور مستوى الدفاع برفقة كوسيلينى وموستافى الذى لم يخسر اى مباراة مع الفريق فى 11 مباراة شارك فيها منذ غنضمامه من فالنسيا فى الصيف الماضى.

 

الأرسنال الحالى يعيبه قلة الخيارات الجيدة فى الدفاع خصوصا فى الاطراف فعندما يغيب بيلرين وكليشى يظهر خلل كبير بمشاركة جاينكينسون وجيبس ولكن يعوض ذلك كثرة الخيارات فى الوسط والهجوم خصوصا مع عودة كوكلين ورامسى وجيرو من الإصابات .

 

آرسين فينجر المدير الفني الفرنسي حاليا يدعو من صميم قلبه أن تبتعد لعنة الإصابات التى دمرت مسيرة الفريق فى المواسم الماضية ويستمر في حصد النقاط محليا وقاريا من أجل زيادة ثقة الأنصار بالفريق وثقة اللاعبين فى أنفسهم حيث أنهم بالطبع في صراع نفسى كبير بسبب رغبتهم فى تغيير واقع الفريق الذى بات بعيدا عن منصات التتويج فى المسابقات الكبرى منذ 12 عاما .

 

أرسنال هذا الموسم خاض 16 مباراة فى كل المسابقات إنتصر فى 12 وتعادل ثلاثة مرات وخسر مرة وحيدة أمام ليفربول فى بداية الموسم وسجل 41 هدفاو وسكن مرماه 13 هدفا بسبعة كلين شيت وتأهل لربع نهائى الكابيتال وان وثمن نهائى دورى أبطال أوروبا وهذه مقاييس بداية مثالية … فهل ستستمر …. هذا ماستجيب عنه الأيام المقبلة؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024