• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يحقق فوزا مثيرا على برشلونة بثلاثية

1هاي كورة – نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على حساب برشلونة في المباراة التي جمعتهما في ملعب الاتحاد بثلاثية مقابل هدف .

وكان برشلونة قد بدأ اللقاء ضاغطا منذ البداية وفي الدقيقة 21 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يسجل الهدف الأول للبلوغرانا في اللقاء من هجمة مرتدة رائعة بدأها راكيتيتش الذي مرر لنيمار والذي بدوره أعطى الكرة لميسي الذي لم يتوانى في وضع الكرة في الشباك .

وفي الدقيقة 39 نجح ايكاي غوندوغان في أن يعدل النتيجة للسيتي أمام برشلونة بعد خطأ فادح من سيرجي روبيرتو الذي قطعت منه الكرة واستلمها أغويرو والذي مررها لرحيم ثم أ‘طاها لغوندوغان الذي وضعها في الشباك مسجلبا التعادل .

وفي الدقيقة 41 ومن خطأ آخر من روبيرتو كاد السيتي أن يسجل الهدف الثاني لولا أن أغويرو أخطأ في وضع الكرة بالشباك لينتهي الشوط على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وبدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني من لقاءه أمام برشلونة ضاغطا وحصل على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء في الدقائق الأربع الأولى وتمكن نجمه دي بروين من أن يسجل الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة لاتصد ولاترد .

وواصل مانشستر سيتي ضغطه بحثا عن تسجيل الهدف الثالث وسنحت له عدة فرص إلا أن لاعبوه كانوا يخطأون وضع الكرة في الشباك إلى أن نجح غوندوغان في تسجيل الهدف الثالث ليحقق السيتي الفوز بثلاثية مقابل هدف .

هدف مانشستر سيتى الاول / هدف برشلونة الاول / هدف مانشستر سيتى الثانى / هدف مانشستر سيتى الثالث

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024