• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا: أجويرو في مستوى ميسي في هذه المنطقة

pep-guardiola-sergio-aguero-manchester-city_n00n1nc1r3jf1ro9bbgkfect4

هاي كورة_ قال الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في نفس مستوى ليونيل ميسي حين يتواجد في منطقة الجزاء.

 

ويتألق أجويرو في الآونة الأخيرة مع السيتي، بتسجيله هدفين في مرمى وست بروميتش ألبيون، بلقاء السيتي الأخير قبل المواجهة الصعبة أمام برشلونة بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى إمكانية رحيل أجويرو، بعد حديث جوارديولا أن اللاعب بإمكانه الرحيل وقتما يشاء، ولكن عاد بيب لتأكيد أن سيرجيو هو من العناصر المهمة بالفريق، ويتمنى بقائه لمدة طويلة.

وتحدث بيب جوارديولا في تصريحات حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “في منطقة الجزاء أجويرو في مستوى ميسي، وسواريز، وكريستيانو رونالدو”.

وأضاف “على أجويرو أن يثق في نفسه، وفي أننا نحتاجه دوماً معنا، كونه من أفضل اللاعبين الذي قمت بتدريبهم، وأنا سعيد للغاية بالعمل معه”.

وتابع “لا أطلب من أجويرو الدخول في التحامات مع مدافعي الخصم، أو القفز عالياً في الكرات الثابتة مع اللاعبين الأطول منه، وأنا سعيد للغاية لما يقدمه سيرجيو معنا في السيتي، عندما يكون سعيداً فالفريق بالتأكيد سيكون كذلك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024