• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: هل يستسلم رونالدو للحرب النفسية ضده ؟

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a8

هاي كورة _ لايوجد شك بأن مستوى كريستيانو رونالدو متراجع للغاية فى بداية هذا الموسم حيث سجل أربعة أهداف وصنع مثلها فى تسعة مباريات شارك فيها مع الريال فى كل المسابقات ولكن الحرب التى تشنها عليه الصحف الكتالونية باتت مصدر إزعاج كبير لعشاق اللاعب.

 

طبيعى جدا أن تستغل الصحف الكتالونية ذلك التراجع لتضغط على اللاعب لأنها من مصلحتها أن يتأثر كريستيانو نفسيا لأنه سيبقى اللاعب الأهم والأفضل داخل الفريق الملكى وسيظهر ذلك جليا فى المباريات الصعبة فى حال إستمرار الدون فى المستوى الذى يقدمه حاليا.

 

الموندو الكتالونية زعمت أن غرفة خلع الملابس فى الريال مستائه جدا من تصرفات رونالدو الانانية مع زملائه حيث تؤكد إنه يريد أن يسجل الأهداف ولايكون سعيد إلا عندما يحرز أهداف ويتعمد عدم تمرير الكرات لزملائه ويحبذ تسجيلها بنفسه وهو ما أغضب نجوم الفريق مثل خيميس وتونى كروس وموراتا  وغاريث بيل ولوكا مودريتش وأسينسيو بينما لايزال بنزيمة نجم منتخب فرنسا على وفائه للاعب البرتغالى.

 

صناعة رونالدو لأربعة أهداف هذا الموسم تفند تلك الإشاعات بينما رغبته فى تسجيل الأهداف فهو شيء طبيعي يرغب به أى مهاجم وبحسب كل المصادر الواردة من ريال مدريد فإن اللاعب مايزال فى مرحلة التعافي من الإصابة وإنه سيكون جاهزا بدنيا ونفسيا فى أقرب وقت فهل سيستسلم رونالدو لتلك الهجمات أم سيستعيد مستواه وبريقه فى المباريات المقبلة؟

real-madrid-parte-del-vestuario-contra-cristiano-ronaldo




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024