• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سباليتي: حذرت لاعبي روما من لقاء أستوريا وأنتظر رقماً خاصاً لتوتي في تلك المباراة

download

هاي كورة_ قال لوسيانو سباليتي مدرب فريق روما الإيطالي بأنه حذر لاعبيه من لقاء أستوريا فييا، مشيراً إلى أنه ينتظر رقماً خاصاً لفرانشيسكو توتي في لقاء الغد.

 

ويستضيف روما، فريق أستوريا فيينا النمساوي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، في لقاء سيحدد متصدر هذه المجموعة الخامسة.

وتحدث سباليتي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء أستوريا قائلاً “مباراتنا أمام أستوريا لن تكون سهلة، لقد حذرت لاعبي روما من ذلك، وهم على دراية بالأمر”.

وأضاف “لديهم لاعبين يمتلكون السرعات مثل كايودي، ومن الممكن أن يخلق لنا بعض المشاكل، بالإضافة إلى إسماعيل الذي سجل حتى الآن خمسة أهداف، ويمتلك قدم يسرى قوية”.

وتابع “بالتأكيد نريد تقديم مستوى جيد، وأن نفوز باللقاء، وسأختار التشكيلة التي تضمن لي الفوز، لأن إذا أحد من اللاعبين لا يستحق ذلك، فبالتأكيد لن اختاره”.

وتطرق للحديث عن توتي، بعد سؤاله عن إمكانية مشاركته في لقاء الغد قائلاً “لا أعرف إذا كنتم تعرفون هذا الأمر، سوف أعطيكم بعض الأرقام، توتي معي أحرز حتى الآن 99 هدف، وإذا سجل هدفاً في لقاء الغد سيدخل نادي المائة معي”.

وأكمل “وإذا نظرتم أيضاً لأرقامه في البطولات الأوروبية، فهو يمتلك 99 هدف، لذلك سيكون رقم مميز آخر، ودعني أقول لكم شيئاً توتي بالتأكيد سيلعب مباراة الغد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024