• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينجر يرغب في التعاقد مع لاعب الريال الشاب

_vcm0096

هاي كورة_ وفقاً لموقع دون بالون فإن نادي آرسنال الإنجليزي يخطط إلى التعاقد مع ماركوس لورينتي، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وكان الشاب الإسباني ماركوس لورينتي صاحب الـ21 عام قد انتقل إلى صفوف ألافيس، على سبيل الإعارة هذا الموسم، لمدة عام، حتى يشارك في دقائق أكثر، وقدم مستويات رائعة معهم، مما جعله محط أنظار الكثير من الأندية الأوروبية.

وحسب الموقع فإن الفرنسي آرسين فينجر مدرب الآرسنال، يستهدف ضم اللاعب الشاب، لتعزيز خط وسط الفريق، لما يمتلكه من قدرات فنية رائعة.

وأشار الموقع أن الفريق الإنجليزي سيلاقي بعض الصعوبات في مسألة التعاقد مع لورينتي، كونه يعتبر من العناصر الذي يضعها زيدان مدرب الريال ضمن خططته المستقبلية، بالإضافة إلى حاجة المرينجي لخدماته، بعد قرار إيقاف النادي الملكي عن إبرام أي تعاقدات جديدة لفترتي انتقال، مما يجعل رحيل أي لاعب شبه مستحيلة.

الجدير بالذكر أن لورينتي جاء من عائلة كروية للغاية، حيث أن عمه الأكبر هو نجم ريال مدريد سابقاً فرانشيسكو خينتو، بينما كان جده هو رامون جروسو، بينما كان لاعبه أيضاً لاعباً في صفوف المرينجي وأسمه فرانشيسكو خينتو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024