• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي: كريستيانو كلامه صحيح فأنا دب كبير لا يغضب!

05235

هاي كورة_ صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الألماني الحالي، أن حديث كريستيانو رونالدو عنه، كونه أنه دب كبير لا يغضب صحيح، مشيراً إلى أنه يحب الهدوء لأن المناخ الذي عاش فيه كان كذلك.

 

ويعتبر أنشيلوتي من ضمن أفضل المدربين على الساحة الأوروبية، بعد قيادته للعديد من الأندية المميزة، أمثال ميلان، وتشيلسي، وريال مدريد، والآن بايرن ميونيخ، وحقق معهم نتائج مميزة.

وكان كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، وريال مدريد، قد تحدث العام الماضي عن أنشيلوتي قائلاً “هو يشبه الدب الكبير الذي لا يغضب، شخص مهذب ورائع، وهادئ، وحساس للغاية”.

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات لموقع جول العالمي قائلاً “كلام كريستيانو صحيح، هذه هي شخصيتي، فأنا هادئ، أعتقد لأن المناخ حولي كان كذلك، والدي كان كذلك، معلمي الأول كان كذلك، وأيضاً مدربي الأول”.

وأضاف “لا أعلم إذا كانت هذه الشخصية مناسبة كوني مدرب لكرة القدم، لكني أحب أن أظهر شخصيتي، أحب أن أكون صادقاً مع اللاعبين، ومسئولي النادي”.

وتابع “بعض الأحيان أقوم بركل الأريكة عندما أكون غاضباً، لكن الآن لا يحدث هذا، أفضل أن لا أتحدث للاعبين عندما أكون غاضباً، أنتظر اليوم الذي يليه ثم أتحدث وأنا هادئ”.

وحين سئل عن سر حركة حاجبيه المستمرة، رد قائلاً “لا يمكنني أن أتحكم في حركتهم، في بعض الأحيان عندما أشاهد لقاء صحفي قمت به، استغرب من حركة حاجبي، لكن ليس هناك أي مشكلة حدثت أدت إلى ذلك، فهذا من طبيعتي”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024