• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ويلز تحقق تعادلا هاما من ملعب النمسا بتصفيات كأس العالم !

VIENNA, AUSTRIA - Thursday, October 6, 2016: Wales' James Chester celebrates scoring the second goal against Austria during the 2018 FIFA World Cup Qualifying Group D match at the Ernst-Happel-Stadion. (Pic by David Rawcliffe/Propaganda)

هاي كورة – تعادل المنتخب الويلزي ضد نظيره النمساوي على أرضية ميدان هذا الأخير بهدفين لمثلهما في المباراة التي أجريت برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم المقامة بروسيا سنة 2018 ..

دخل الفريقين إلى اللقاء على أمل تحقيق نتيجة إيجابية بعدما إستطاع الطرفين تحقيق الفوز في الجولة الأولى، كان الفريق الويلزي السباق للتسجيل في الدقيقة الثانية والعشرون عن طريق جو آلين قبل أن يعادل النتيجة السريعة المنتخب النمساوي عن طريق ماركو أنتاروفيتش، وقبل إنتهاء الشوط الأول بثواني سجل كيفن فيمر هدف ضد مرماه ليعيد التقدم لويلز ..

عاد أصحاب الأرض والجمهور إلى الشوط الثاني في محاولة للعودة في اللقاء وذلك ما أكده سريعا نجم اللقاء دون منازع أرتانوفيتش بالدقيقة الثامنة والأربعون من اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ويقتسم الفريقين النقاط، ليصبح في رصيد كل طرف أربع نقاط من فوز وتعادل !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024