• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رؤية رقمية مختلفة لحال برشلونة وريال مدريد !

 

1475511301_574390_1475513424_portada_normal

هاي كورة_ الأرقام تؤكد أن ريال مدريد وبرشلونة يمران ببداية ليست بالمثالية بالقياس لتطلعات جماهيرهم العريضة التى لاتقبل أبدا سوى لغة الإنتصارات.

 

ريال مدريد هذا الموسم خاض عشرة مباريات إنتصر فى ستة مباريات وتعادل فى أربعة مباريات فى كل المسابقات وسجل 23 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا بينما فى أول عشرة مباريات فى الموسم الماضى إنتصر سبعة مباريات وتعادل فى ثلاثة مباريات.

 

برشلونة هذا الموسم خاض 11 مباراة إنتصر فى ثمانية مباريات وتعادل مرة وخسر مرتين وسجل 36 هدفا وسكن مرماه 11 هدفا بينما فى أول 11 مباراة الموسم الماضى إنتصر فى سبعة وخسر مرتين  وتعادل مرتين .

 

الأرقام تشير لأن بداية برشلونة هذا الموسم أفضل من بدايته هذا الموسم الماضى بينما بداية ريال مدريد الموسم الماضى أفضل من الموسم الحالى ولكن لماذا يشعر البعض ان بداية ريال مدريد الحالية أفضل لأن برشلونة تعرض لخسارتين مؤثرتين فى الليجا بينما الريال لم يتعرض لاى خسارة ولكن من المؤكد أن الليجا هذا الموسم ستكون صعبة على الفريقين فالمستويات متقاربة خصوصا مع إصابة ميسى وعدم إستعادة رونالدو لمستواه وهذا جعل الريال وبرشلونة ليسا بعيدين عن باقى الفرق وهذا جعل الجميع لايخشى منهما كما كان فى السابق مع إستعادة أتلتيكو مدريد لمستواه وتألق إشبيلية فى بداية الموسم لذا سنرى تنافس قوى جدا فى الليجا هذا الموسم.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024