• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بداية موسم ليست مثالية لسيرجيو راموس … ماهي الأسباب وراء ذلك ؟

1475074821_782420_1475077983_sumario_normal

هاي كورة _ إنتقدت صحيفة الآس المدريدية مستوى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد فى بداية هذا الموسم حيث ظهر بوجه شاحب يغيب عنه تركيز كبير للنجم المدريدى وخلق نوع من الإهتزاز في دفاع الفريق.

 

راموس إرتكب العديد من الهفوات الدفاعية وتسبب فى ثلاثة ضربات جزاء ضد الريال منذ بداية الموسم ضد إشبيلية فى السوبر الأوروبى وأوساسونا وفياريال فى الليجا ولكن من حسن حظه ومن حسن حظ الريال أن هذه الأخطاء لم تتسبب سوى فى فقدان الريال إلا لنقطتين فقط كانتا أمام فياريال.

 

الغريب أنه في الثلاثة مباريات نجح راموس أيضا فى تسجيل أهداف وربما هذا جعل الكثيرون لايلتفتون لمثل هذه الهفوات ولكن الخبراء يدركون جيدا وجود حالة من عدم التركيز ضربت راموس الذى تسبب فى حصوله على أربعة بطاقات صفراء فى الليجا وقد يتعرض لإيقاف فى حال حصوله على بطاقة خامسة أخرى .

 

 

العديد من الاسباب أثرت على تركيز راموس أولها غياب كيلور نافاس وتواجد كاسيا فى ثمانية مباريات هذا الموسم وكاسيا حارس جيد ولكنه لايصلح لأن يكون أساسيا للريال فى عدد متتالى على الريال ويفقد ميزة مهمة للغاية هو عدم قدرته على فرض شخصيته فى منطقة الجزاء وهذا أوجد خلل فى العلاقة بينه وبين المدافعين وهذا أثر على تركيز راموس بالإضافة لغياب بيبى الأكثر تجانسا وتفاهما مع راموس أكثر من فاران مع وجود غياب لكاسيميرو الذى كان يزيد من صلابة الدفاع مع وجود كم هائل من الإصابات أثرت على خلق تشكيلة متجانسة طوال بداية الموسم وهذا أثر بالفعل على الحالة الدفاعية للريال.

 

يذكر ان ريال مدريد هذا الموسم خاض تسعة مباريات فى كل المسابقات سجل 22 هدفا ولكنه تلقى 11 هدفا مع وجود مباراتين فقط بكلين شين وهذا يفسر ضعف دفاعى كبير فى الفريق وفى حال عدم عودة راموس لتركيزه وتلافى الأخطاء الجماعية بصفة عامة قد تؤثر على مستقبل الريال .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024