• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مقتطفات من كتاب “مورينيو” المثير: ريال مدريد بلا روح.. وبيريز طلب مني تنظيف المرينجي من راموس وبيبي.!

jose-mourinho-cropped-ain4iqzxmfbc14lb7uox0madx

هاي كورة_ نشرت صحيفة الدايلي ميل الإنجليزية مقتطفات جديدة من كتاب “روبرت هيزلي” عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهذه المرة عن فترة تواجده في ريال مدريد.

وكانت الأوساط الرياضية الأوروبية قد تحدثت في الأيام الماضية، عن أسرار كشفت في هذا الكتاب، وبالتأكيد تصريح مورينيو أنه سيحطم رأس آرسين فينجر مدرب الآرسنال، كان من ضمن الأشياء التي اهتمت بها الصحف في الفترة السابقة.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية عن بعض المقتطفات من الكتاب الجديد للكاتب هيزلي، قال فيها أن مورينيو امتلك كل شيء في ريال مدريد باستثناء روح الفريق، واستشهد أن الغاني مايكل إيسيان الذي كان معاراً من تشيلسي وقتها، دعا كل لاعبي المرينجي لحضور عيد ميلاده، ولكن الجميع تجاهله.

وأخبر مورينيو اللاعب الغاني أن مسألة تجاهل لاعبي الريال لحضور عيد ميلاده ليست مسألة شخصية، ولكن ببساطة اللاعبين هنا يهتمون بأنفسهم فقط.

وعندما تولى رفائيل بينيتيز تدريب ريال مدريد، أرسل مورينيو للكاتب روبرت هيزلي وقال ما هذا؟ مستحيل، بيريز لا يمكن أن يحضر سوى يورجن كلوب، ولكن بينتيز بالطبع أمر غريب.

 وتابع الكاتب هيزلي في كتابه أن فلورينتينو بيريز طلب من مورينيو العودة للريال، لتنظيف الفريق من بيبي، وكاسياس، وراموس، ومارسيلو، ولكنه قال أنه تأخر كثيراً في هذا.

وأكد أن بيريز فكر في زيدان بسبب أسمه كلاعب، ووضعه في الفريق، على الرغم من ماضيه السيء في الكاستيا، وكانت مخاطرة في توليه مهام تدريب الريال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024