• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماكان يخشاه جماهير ريال مدريد قد حدث !

cs-y5yxw8aelb0l

هاى كورة_ أكدت صحيفة الماركا المدريدية أن نجم منتخب البرازيل كاسيميرو سيغيب عن ريال مدريد لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التى ضربته فى مباراة الفريق ضد إسبانيول بالإضافة لزميله الجناح الأيسر مارسيلو الذى تعرض لإصابة فى مباراة فياريال سيغيب على إثرها إسبوعين.

بالطبع هناك ترقب شديد لمباراة الفريق المقبلة ضد لاس بالماس المقبلة فى الليجا حيث سينتظر الجميع رؤية كيف سيعوض زيدان غياب الثنائى وربما لن يعانى فى تعويض غياب مارسيلو فكوينتراو وناتشو متواجدين وهناك حل آخر بجعل دانيلو ظهيرا أيسر وإستغلال تألقه فى الفترة الماضية ولكن المشكلة الأكبر فى غياب كاسيميرو.

كاسيميرو ليس له بديل فى الريال وهذا ماكان ينوه عنه الكثير من خبراء الشأن الرياضى المدريدى فى الميركاتو ومع غياب كاسيميرو يخشى المدريديون من وجود فوضى فى نصف الملعب حيث لايوجد من هو لديه الرصانة الدفاعية مثل كاسيميرو ولكن زيدان قد يفكر بالدفع بتونى كروس مع مودريتش بجوار كوفاسيتش أو خيميس أو أسينسيو أو إيسكو لتعويض غياب النجم البرازيلى.

كاسيميرو أثبت وجوده مع الريال ولعب مع الريال 66 مباراة منها خمسة فى الموسم الحالى وسجل هدف وحيد وحقق أربعة ألقاب مع الفريق الملكى بينما مارسيلو البالغ من العمر 28 عاما يعد من علامات الريال حيث خاض 367 مباراة مع الريال وسجل 25 هدفا وحقق 12 لقبا .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024