• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي يقلب الطاولة على ليستر ويفوز عليه برباعية بكأس الرابطة الإنجليزية

cs0sfr6xgaureex

هاي كورة – إنتهت مباراة نادي تشيلسي ضد نادي ليستر سيتي بفوز في المباراة التي أجريت برسم الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين على أرضية ملعب ووكرز ستاديوم ..

سجل هدف التقدم لنادي ليستر سيتي الدولي الياباني كاوازاكي عند الدقيقة السابعة عشر من المباراة قبل أن يعود الاعب نفسه في الدقيقة الرابعة والثلاثون ليسجل الهدف الثاني ويضاعف النتيجة لأبطال البيريميرليغ الموسم الماضي، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سجل الاعب دافيد لويز هدف تقليص الفارق بالدقيقة الخامسة والأربعون من اللقاء  لينتهي النصف الأول بتقدم أصحاب الأرض والجمهور بثنائية مقابل هدف واحد !

عاد أبناء كونتي عازمين على العودة في المباراة وذلك ما أكده سريعا أزبيليكويتا بتسجيله هدف التعادل بالدقيقة التاسعة والأربعون عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم تضع أي حظ للحارس شمايكل لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ..

عاد فريق تشيلسي إلى الأشواط الإضافية مستغلا النقص العددي بعد طرد لاعب ليستر سيتي قبل دقائق قليلة من نهاية الوقت الأصلي وسجل الهدف الثالث عن طريق سيسك فابريغاس في الدقيقة الثانية والتسعون قبل أن يعود الاعب نفسه ويسجل الهدف الرابع بالدقيقة الرابعة والتسعون لينتهي اللقاء بفوز هام لنادي تشيلسي برباعية مقابل هدفين يعود به إلى المسار الصحيح ..

فيديو :

هدف ليستر الأول / الهدف الثاني 

هدف تشيلسي الأول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024