• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كورتوا يريد العودة لأسبانيا مجدداً !

WEST BROMWICH, ENGLAND - AUGUST 23: Thibaut Courtois of Chelsea celebrates the opening goal scored by Pedro of Chelsea during the Barclays Premier League match between West Bromwich Albion and Chelsea at The Hawthorns on August 23, 2015 in West Bromwich, England. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

هاي كورة – أمضى كورتوا الحارس البلجيكي ثلاثة أعوام معاراً من تشيلسي لأتليتكومدريد حقق فيهم نجاحاً كبيراً علي المستوي الجماعي والفردي فقد حقق بطولة الدوري الأسباني وكأس الملك ووصل لنهائي دوري الأبطال وعلي المستوي الفردي أصبح واحداً من أبرز الحراس في العالم.

كورتوا عاد لتشيلسي مجدداً ونجح في اثبات نفسه علي حساب الحارس الكبير بيتر تشيك الذي غادر إلي الأرسنال العام الماضي , ولكن بالرغم من ذلك فإن الحارس تحدث عن رغبته في العودة لأسبانيا مرة أخري.

وقال كورتوا : سأحدد وجهتي المقبلة بعد انتهاء عقدي في 2018 , فعندما قلت وداعاً لأتليتكو شعرت بالحزن الشديد فأتليتكو  أسرتي وأشعر بحبهم.

ورداً عن سؤال اذا ما كان سيعود لأسبانيا فالمستقبل قال : نعم سأعود ليس لأتليتكو فقط , ولكن لأني أحببت أسبانيا وشعبها ونمط غذائها وكل شىء فيها.

واختتم كورتوا حديثه بقوله : لدي عقد هنا حتي 2018 وسأقرر ماذا سأفعل في آخر سنة, إما الرحيل أو البقاء مع تشيلسي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024