• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فاينورد يداعب حلم غائب عنه منذ 17 عاما !

gd

هاي كورة_ نجح فينورد روتردام في الإنتصار على إيندهوفين بهدف نظيف في مباراة القمة الكبرى التى شغلت بال الهولنديين طوال الإسبوع الماضيى ليواصل إنتصاراته المدوية هذا الموسم بعد الفوز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الدورى الأوروبى.

فاينورد هذا الموسم خاض ثمانية مباريات رسمية هذا الموسم إنتصر فى سبعة مباريات وخسر مباراة وحيدة كانت فى كأس السوبر الهولندى ضد إيندهوفين وسجل 17 هدفا ودخل مرماه أربعة أهداف فقط معززا سجله فى الدورى الهولندى برصيد 18 نقطة من ستة إنتصارات بفارق خمسة نقاط كاملة مع إيندهوفين حامل اللقب فى السنتين الأخيرتين .

فينورد مع المدرب الشاب جيوفاني فان برونكهورست لاعب برشلونة والأرسنال السابق أصبح أقوى هجوم في الدورى ب16 هدفا وأقوى خط دفاع بقبول هدفين فقط مع أربعة كلين شيت ليداعب حلم جماهير النادى العريق المتعطشة للحصول على لقب غاب عنهم منذ موسم 1998_1999 منذ 17 عاما ويعد فينورد من أعرق الفرق الهولندية بتحقيقه 32 لقبا منها 14 دورى هولندى وحقق دورى أبطال أوروبا مرة  والدورى الأوروبى مرتين.

فاينورد حقق إنتصاره رقم 50 فى تاريخه على إيندهوفين فى كل المسابقات وسجل هدفه رقم 183 فى شباك البى إس فى ليستمر تفوقه التاريخى على إيندهوفين.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024