• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديربي مانشستر الأغلى في تاريخ كرة القدم

10 Dec 2011, Madrid, Spain --- Real Madrid's coach Jose Mourinho (R) looks at Barcelona coach Pep Guardiola after Xavi Hernandez goal during their Spanish first division soccer match, the Clasico, at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, December 10, 2011. REUTERS/Sergio Perez (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER) --- Image by © SERGIO PEREZ/Reuters/Corbis

هاي كورة – يترقب العالم الديربي المنتظر بين مانشستريونايتد ومانشستر سيتي والذي يتوقع أن يحقق رقماً قياسياً بإعتباره أغلى وأبرز الديربيات في العالم ..

الجاران في المدينة أنفقا أموال طائلة في سوق الإنتقالات الأخيرة ويعدان الأكثر انفاقاً في البريمرليج , إدارة اليونايتد استقدمت هذا الصيف بول بوجبا من اليوفي بمبلغ 89.5 مليون جنيه استرليني , وهنريك مختاريان من دورتموند ب 35 مليون جنيه استرليني و إيريك بيلي المدافع الإيفواري من فياريال ب 32 مليون جنيه استرليني وزلاتان إبراهيموفيتش في صفقة انتقال حر.

أما السيتي استقدم لملعب الإتحاد كلاً من : جون ستونز من إيفرتون ب47 مليون جنيه استرليني – لروي ساني من شالكه ب 42 مليون جنيه استرليني – وجابرييل خيسوس من بالميراس ب 27 مليون جنيه استرليني – إلكاي جاندوجان من دورتمند ب  22.4 مليون جنيه استرليني – نوليتو  من سيلتا فيجو وبرافو من برشلونة كلاً منهما 15.3 مليون جنيه استرليني.

ويشمل إجمالي أسعار نجوم الفريقين 763.8 مليون بواقع 406 مليون لنجوم الأولد ترافورد و 357.8 للفريق السيتي, وبذلك يكون هذا الدربي هو الأغلي علي مدار التاريخ.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024