• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رئيس باليرمو يؤكد وجود مفاوضات مع مهاجم الليفر لضمه

mario-balotelli-010

هاي كورة_ أكد ماوريزيو زامباريني رئيس نادي باليرمو الإيطالي أن المشاكس ماريو بالوتيلي مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي سيكون سعيداً إذا إنضم لصفوف الفريق، مشيراً إلى أن المسائل المادية ستكون هي العائق الوحيد مع إكمال الصفقة.

 

ويبحث المهاجم الإيطالي بالوتيلي صاحب الـ25 عامًا عن نادٍ ينتقل له، بعد موسم سيء للغاية عاشه اللاعب في صفوف الميلان على سبيل الإعارة، لتعرضه للكثير من الإصابات والغيابات، مما جعل مدرب الليفر كلوب لا يرغب في بقائه مع الفريق.

وربط اسم بالوتيلي خلال الأيام السابقة بالانتقال إلى فرق الدوري الإيطالي بولونيا، كييفو، وساسولو، بالإضافة إلى أندية البريميرليج إيفرتون، وكريستال بالاس.

وتحدث زامباريني لصحيفة الكورييري ديللو سبورت عن موقف اللاعب قائلاً “اتصلت بمينو رانيولا وكيل أعمال بالوتيلي، وجعلني اتواصل معه، وأكد لي بأنه سيكون سعيد إذا انتقل إلى صفوف باليرمو”.

وأضاف “ناقشنا الشئون المادية، وشرحت لماريو، ورانيولا بأن باليرمو لن يستطيع تقديم راتب قريب من الذي يتقاضاه في ليفربول”.

وتابع “ستكون فرصة كبيرة لبالوتيلي في اللعب معنا، لكنه يجب عليه أن يضحي قليلاً للعودة إلى مستواه المعهود، ومن ثم للمنتخب الإيطالي”.

وأكمل “سنكون سعداء إذا تعاقدنا مع بالوتيلي لمدة عام على سبيل الإعارة، وإعادته لسابق عهده مرة أخرى”.

الجدير بالذكر أن باليرمو سيقدم مبلغ 700 ألف يورو فقط كراتب سنوي للاعب، مما سيضع بالوتيلي أمام خياران، إما الموافقة عليه، أو يحاول إجبار ليفربول على دفع راتبه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024