• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مونشنغلادباخ تضرب شباك يونغ بويز بسداسية وتتأهل لدور مجموعات دوري الابطال

CqptwS_WEAQz_Po

هاي كورة – انتهت مباراة نادي بروسيا مونشنغلادباخ ضد نادي يونغ بويز بفوز النادي الالماني بسداسية مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين برسم اياب الدور التمهيدي المأهل لدور مجموعات دوري ابطال اوروبا ..

انتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الالماني بثلاثية مقابل هدف وحيد ليأتي التأكيد في لقاء الاياب بنتيجة عريضة يضمن بها مونشنغلادباخ التأهل لدور المجموعات ..

دخل اصحاب الارض والجمهور اللقاء سريعا بعدما استطاعو تسجيل الهدف الاول بعد مرور تسعة دقائق فقط من صافرة البداية عن طريق لورغان هازارد، عاد زميله في الفريق رافاييل في الدقيقة الثالثة والثلاثون ليضاعف النتيجة ويسجل الهدف الثاني، قبل ان يعود الاعب نفسه في الدقيقة الاربعون ويسجل الهدف الثالث لفريق لينتهي الشوط الاول بثلاثية دون رد ..

عاد الالمان الشوط الثاني كما لو أنهم متأخرين في النتيجة و استمرو في الهجوم ليسجلو الهدف الرابع عن طريق هازارد بالدقيقة الرابعة والستون، ليعود رافاييل مجددا ويسجل هدفه الثالث الشخصي والهدف الخامس لفريقه بالدقيقة السابعة والسبعون، بعد ذلك بدقيقتين سجل يوريك راقيت هدف حفظ الوجه بالدقيقة التاسعة والسبعون، ليعود هازارد مجددا في الدقيقة الرابعة والثمانون ليسجل الهدف السادس والاخير للنادي الالماني .. !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024