• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روستوف يفوز على اياكس برباعية ويتأهل لدور مجموعات دوري الابطال

Cqp1kFaXEAEiShj

هاي كورة – انتهت مباراة نادي اياكس امستردام ضد نادي روستوف بفوز هذا الأخير برباعية قاسية في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الدور التمهيدي المؤهل لدور مجموعات دوري ابطاب اوروبا بالموسم الجديد ..

دخل الفريقين معا اللقاء بتعادل ايجابي بهدف لمثله انتهت به مباراة الذهاب بهولندا جعلت المباراة مفتوحة على جميع الجوانب ..

استمرت المباراة بتحفض كبير الى غاية الدقيقة الرابعة والثلاثون بعدما بادر اصحاب الارض والجمهور لتسجيل الهدف الاول عن طريق ازمون الذي انتهت على واقعه الشوط الاول ليعطي بذلك دفعة معنوية كبيرة للفريق الذي يعتبر تأهله لدور المجموعات انجاز تاريخي ..

عاد روستوف الشوط الثاني بمعنويات اكبر وسجل ايروخين الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والخمسون ليعقد من مأمورية النادي الهولندي، ليعود زميله بالفريق نوبوا في الدقيقة الستون ويسجل الهدف الثالث، ليسجل بولوز بعد ذلك الهدف الرابع والاخير في الدقيقة السادسة والستون، طرد بعد ذلك الحكم لروستوف كودرايشوف في الدقيقة الرابعة والثمانون لكن الطرد جاء متأخرا فقلص الفارق كلاسن النتيجة في الدقيقة الخامسة والثمانون عن طريق ركلة جزاء لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدف واحد لصالح نادي روستوف ويضمن بذلك له مقعدا بمجموعات دوري ابطال اوروبا .. !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024