• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عشرة نجوم إعتزلوا اللعب الدولي فى 2016

reu_2433419

هاي كورة _ العديد من النجوم الكبار أعلنوا إعتزالهم اللعب الدولي فى عام 2016 لنحرم من إبداعتهم دوليا وإن كانوا لايزالوا يتنافسون ويقدمون أفضل مالديهم على نطاق الأندية.

معظم من يعلن إعتزاله دوليا يكون قد كبر فى السن أو لديه مشاكل بدنية وصحية أو لديه مشاكل مع المدرب الموجود وقد يعود هؤلاء النجوم عن الإعتزال خصوصا لو كان عمره لايزال مقبولا مثل ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين الذى أعلن إعتزاله بعد سقوط المنتخب فى الكوبا للمرة الثانية على التوالى وإن كانت كل الصحف تؤكد عودته للمنتخب مع المدرب الجديدإيديكاردو باوزا.

إيكر كاسياس حارس مرمى منتخب أسبانيا أعلن نيته الإعتزال وربما علاقته الجيده مع المدرب الجديد لوبتيجى تمنعه من الإعتزال ولكن من المؤكد ان شيفانشتايجر سيسلك مسلك فيليب لام وسيعتزل نهائيا بعد مسيرة رائعة مع ألمانيا .

شاى جيفين الحارس الايرلندى المخضرم أعلن إعتزاله دوليا وبالطبع زالاتان إبراهيموفيتش ترك منتخب السويد نهائيا بعد مسيرة مميزة مثله مثل بيتر تشيك حارس مرمى منتخب التشيك تاريخيا ومعه زميله توماس روزيسكى.

ظهير ليستر سيتى فوشس أعلن إعتزاله اللعب الدولى مع منتخب النمسا وداريو سيرنا الظهير الأيمن المتألق أعلن إعتزاله اللعب مع منتخب كرواتيا نهائيا وآخر هذا الأسماء هو جابور كيرالى حارس مرمى منتخب المجر.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024