• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يورجن كلوب على الطريق الصحيح مع ليفربول

3892194_1149223028449692_4947083335037641208_n

هاي كورة _ منذ توليه تولى تدريب فريق ليفربول الإنجليزي، وكانت كل مؤشرات المدرب الألماني يورجن كلوب إيجابية، بعدما قاد الفريق للوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس الرابطة الإنجليزي.

 

مع بداية الموسم الجديد يسعى يورجن كلوب للفوز بالألقاب كما قال من قبل، ويظهر ذلك من خلال تدعيمات الفريق على مستوى الدفاع وعلى مستوى وسط الملعب وحتى مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع كاريوس حارس مرمى فريق ماينز الألماني، وبالرغم من إصابته وإبتعاده عن إنطلاقة الموسم الجديد إلا أنه سيكون إضافة قوية للريدز.

 

تعاقدات يورجن كلوب حسب إحتياجات الفريق، وهذا شئ ممتاز بالنسبة للمدرب الألماني الذي لا يتعاقد سوى مع لاعبين تلبي إحتياجاته في مراكز معينه، لكن الأفضل هو التخلص من اللاعبين الذين كانت لهم سوابق غير جيدة مع ليفربول المواسم الماضية.

 

ماريو بالوتيلي المهاجم الذي لا يكل ولا يمل من المشاكل، وغير مفيد ولا جيد للفريق الذي يلعب له، بمجرد عودته من الإعارة لميلان أخبره كلوب بأنه لا يريده في الفريق وعليه أن يبحث عن نادي أخر.

 

كذلك جو آلين الذي كان نقطة ضعف واضحة في وسط ملعب ليفربول الموسم الأخير، بخلاف ما قدمه في اليورو مع منتخب بلاده ويلز، قام يورجن كلوب ببيعه لنادي ستوك سيتي والإستفاده منه مادياً.

 

على مستوى الدفاع تخلص يورجن كلوب من حبيب كولو تورية الذي لم تسبب في أهداف كثيرة بمرمى ليفربول الموسم الماضي، وإنتقل بدون مقابل إلى فريق مدربه السابق في ليفربول براندن رودجرز المدير الفني الحالي لسيلتك الأسكتلندي.

 

مامادو ساخو أيضاً بعدما تخلف عن موعد الطائرة قبل معسكر الإعداد للريدز، إستبعده يورجن كلوب من فترة الإعداد وحوله للتحقيق بمجرد العودة لإنجلترا، وهُناك تقارير إنجليزية تقول بأن اللاعب سيخرج من ليفربول قبل بداية الموسم.

 

حالياً يورجن كلوب يسير على الطريق الصحيح، من خلال التخلي عن اللاعبين الموجودين في النادي دون فائدة، بالإضافة للتعاقدات الواقعية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024