• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفقة أدريانو كشفت تاريخا أسود لبرشلونة بسببه يتعرض لأزمات مالية كبرى !

14698025793581

هاى كورة_ خروج أدريانو ظهير أيسر برشلونة ومنتخب البرازيل لبيشكتاش التركى مقابل 600 ألف يورو فقط مر مرور الكرام على العديد من عشاق كرة القدم ربما لان أدريانو لم يعد المرحب به من البرسا ولكن يبقى قيمة كروية كبيرة قدمت للبلوجرانا الكثير من الخدمات وحقق العديد من الألقاب والبطولات .

برشلونة يعانى كثيرا فى الإقتصاد وكل موسم يرتكب نفس الهفوات حيث يقوم ببيع نجومه بأسعار بخسة لاتليق بالقيمة الفنية لهم أو بالقيمة التى تعاقد من خلالها الفريق وادى هذا لتراكم خسائر مالية كبرى جعل الفريق فى أزمة كبيرة هذا الموسم أدت لعدم قيامه بصفقات من الطراز الرفيع مثلما كان يفعل كل موسم.

ولنستعيد ذاكرة الأرشيف سنجد أن برشلونة تعاقد مع زالاتان مقابل 69 مليون يورو وباعه فى النهاية للميلان بعد موسم واحد ب24 مليون يورو فقط وتعاقد مع فيا ب40 مليون يورو وباعه ب5.1 مليون يورو فقط .

برشلونة تعاقد مع دانى ألفيس ب32 مليون يورو وباعه مجانا لليوفنتوس وتعاقد مع هنريك ب16.5 مليون يورو وباعه ب5.6 مليون يورو وتعاقد مع ألكسندر هليب ب15 مليون يورو ولم يربح فيه أى مقابل مالى وكيرسون ب14 مليون يورو ونفس القصة لم يربح أى شيء.

القصص السوداء متواصلة فهو من تعاقد مع مارتن كاسيرس مقابل 16.5 مليون يورو وباعه فقط ب3.5 مليون يورو وديمتريو شيجارنيسكى ب25 مليون يورو وباعه بعد موسم ب15 مليون يورو وبالطبع أدريانو كوريا تم شرائه مقابل 9.5 مليون يورو وباعه ب600 ألف يورو فقط بينما تعاقد مع ماكسى لوبيز ب6 مليون يورو وباعه بعدها ب3 مليون يورو فقط.

هذا جزء قليل من التاريخ ولك أن تتخيل أن الصفقات المذكورة دفع فيها برشلونة 243 مليون يورو وباعها بمايوازى 56.8 مليون يورو اى أن برشلونة خسر فيها 186.2 مليون يورو وهو رقم ضخم العجز الموجود فى الخزينة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024