• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يضع مهاجم ميلان على رأس قائمة المرشحين للانضمام للفريق

luisenrique-cropped_zmovxi95pvih1xakqusds3lhs

هاي كورة_وفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو فإن نادي برشلونة الإسباني يخطط إلى التعاقد مع الكولومبي كارلوس باكا مهاجم فريق ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، تحسباً لفشل صفقة انتقال فييتو لاعب أتلتيكو مدريد للبلوجرانا.

 

وكانت التقارير الصحفية الصادرة أمس ذكرت أن لوسيانو فييتو أقرب من الانضمام لصفوف اشبيلية عن الانتقال لبرشلونة، إذ أنه سيكون ضمن صفقة تعاقد الأتلتي مع كيفن جاميرو.

وحسب الصحيفة فإن هدف برشلونة، بقيادة مديره الرياضي روبرت فيرنانديز هو التعاقد مع فييتو، لكن هذا لا يعني أنه هو الخيار الوحيد.

وأشارت الصحيفة أن باكا لاعب هداف، وهذا ما يريده إنريكي في المهاجم الجديد، وسبق له وأن رفض عرضاً من وست هام الإنجليزي، من أجل اللعب في دوري الأبطال مع فريق آخر، بعد رغبته في الرحيل عن ميلان.

وسيواجه برشلونة منافسة قوية من قبل نابولي الإيطالي، الذي قدم عرض بقيمة 20 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات الدولي الكولومبي.

الجدير بالذكر أن باكا قد انتقل فقط للميلان الصيف الماضي، قادماً من اشبيلية، ونجح في إحراز 18 هدف في أولى مواسمه مع الفريق الإيطالي، ليحتل المرتبة الثالثة بقائمة الهدافين خلف المتصدر هيجواين بـ36 هدف، وديبالا بـ19 هدف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024