• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هيجواين الصفقة الأفضل هذا الموسم … هيجواين أفضل من بنزيمة وأجويرو وليفاندوسكى ونيمار وبيل !

14695521774296

هاى كورة_عندما رحل حونزالو هيجواين من ريال مدريد صيف 2013 لم تكن الصحف المدريدية فى حالة إمتعاض من رحيله بالعكس كانت سعيدة بالمبلغ الذى رحل عنه لنابولى الإيطالى ولكن إختلفت الصورة تماما عندما تم الإعلان عن بيعه مقابل 94 مليون يورو لصالح اليوفنتوس الإيطالى.

الماركا بدأت تستعيد ذكريان هيجواين مع الريال ومع نابولى وأشادت بالصفقة على الرغم من إرتفاع ثمنها ولكن الماركا أكدت أن اليوفنتوس سعيد للغاية بالتعاقد مع أحد أفضل مهاجمى اللعبة على الإطلاق.

هيجواين سجل 71 هدفا فى 104 مباراة فى الدورى الإيطالى فى ثلاثة مواسم بمعدل أكثر من 23 هدفا فى الموسم الواحد ليتفوق على سيرجيو أجويرو الذى سجل فى تلك الفترة 67 هدفا مع السيتى وليفاندوسكى الذى سجل فى آخر ثلاثة مواسم 67 هدفا ولم يتفوق عليه سوى زالاتان الذى كان يلعب فى الدورى الفرنسى الأقل فنيا من الكالشيو ووميسى ورونالدو وسواريز حتى أن بيل ونيمار لم يقتربا من الأرقام المرعبة للبيبيتا.

هيجواين تزامل مع بنزيمة أربعة مواسم فى ريال مدريد وسجل فى تلك الفترة فى الليجا 86 هدفا فى163 مباراة ليكون معدله أفضل من بنزيمة الذى سجل 87 هدفا فى 183 مباراة وشددت الماركا أن صفقة هيجواين أفضل من صفقة بوجبا وأفضل من صفقة ساديو مانى وقيمته المرتفعه لاتعيب الصفقة الأفضل فى السوق من خلال وجهة نظر الصحيفة المدريدية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024