• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ظاهره جديدة في ريال مدريد …!

 

66

 

هاي كورة – خلال العشرين سنة الاخيرة طغت لغة المال على الانتماء والاخلاص للأندية ، فهدف أي لاعب هو اللعب اكثر بشكل رسمي والحصول على مبالغ مالية اكبر .
ريال مدريد ومنذ 2004 عانى كثيرا من مشكلة تجديد العقود بمبالغ كبيرة او الرحيل وكذلك عانى من مشكلة البقاء على مقاعد البدلاء ، ولعل ابرز الاسماء التي تخلى عنها ريال مدريد في السنوات الاخيرة اوزيل وديماريا وغيرهم الكثير سابقا .
حاليا ومع زين الدين زيدان الوضع مختلف تماما ، لاعبين كبار واسماء وازنة لا تجد الفرصة في التشكيلة الحالية ولربما نسبة مشاركتها في الموسم الجديد ضعيفة جدا ولكن في المقابل اللاعب مع كل تصريح ينفي خروجه ويريد البقاء .
هذا الحديث يخص اهم لاعبين في اوروبا حاليا واصحاب مستويات كبيرة واندية كثيرة تريد التعاقد معهم الاسباني ايسكو والكولومبي جيمس ولكن الكلمة النهائية التي اعلنوها حتى الان هي الاستمرار مع زيدان والرغبة في البقاء مع ريال مدريد .
الكثير من النقاد والصحفيين اعلنوها بعد الفوز بالحادية عشر بان السر الاكبر في هذا الانجاز هو حب اللاعبين لزيدان والاجواء الجميلة التي خلقها الفرنسي وسط غرف الملابس كانت العامل الاهم . فهل يكمل اللاعبون والفريق بشكل عام تألقه في هذا الموسم ام تحدث انتكاسة مع اول مشكلة وسط غرف الملابس …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024