• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يسخر من ناديه السابق وليفربول

311861F800000578-0-image-a-29_1455202207790

هاي كورة_ سخر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من وضعية ليفربول، وتشيلسي الموسم المقبل، بعد ابتعادهم عن المنافسات الأوروبية، مشيراً إلى رغبته في إحراز لقب البريمير ليج في أولى أعوامه مع الشياطين الحمر.

 

وكان اليونايتد قد تأهل للعب في اليوروبا ليج، بعد احتلاله المركز الخامس الموسم الماضي، مما سيجعل مورينيو في موقف صعب، لأنه سيلعب يوم الخميس، بينما سيكون هناك مباريات بالدوري أيام الأحد، مما سيصعب الأمور عليه.

وتحدث مورينيو لصحيفة ذا صن قائلاً “الدوري الإنجليزي لا يعطيك أي مجاملة، فنحن سنلعب اليوروبا ليج يوم الخميس، وسوف نشارك في مباراة الدوري يوم الأحد، ومن الممكن أن يجعلوها أيضاً الساعة الثانية عشر ظهراً”.

وأضاف “لذلك سيكون الوضع صعباً للمنافسة على اليوروبا ليج، بجانب الدوري، فالأمر أسهل لمن يشارك في دوري الأبطال، والوضع سيكون مميز لفرق مثل ليفربول، وتشيلسي، المبتعدة عن المنافسات الأوروبية”.

وتابع “المدير التنفيذي للفريق إد وودوارد قال لي، لديك ثلاث سنوات، طور الفريق، وأعيد لنا يونايتد القديم، وقمت بالرد عليه، وقلت أنا أريد التتويج بالبريمير ليج في أول مواسمي، فهدفي ليس التواجد ضمن الأربعة الكبار، بل الفوز بالبريمير ليج”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024