• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا غير ميسى شكله … يريد بدء موسم جديد لنسيان صيف مرعب !

14694233340152

هاى كورة_ تفاجيء عشاق كرة القدم العالمية بنيو لوك ميسى الجديد بشعره المصبوغ ويبدو أن ميسى بدأ يتعافى من المشاكل النفسية الكبرى التى مر بها طوال الصيف الحالى.

عشاق برشلونة فرحوا بهيئة ميسى ليس لأنها حلوة أو مميزة ولكن لأنها أشعرت الجميع أن ميسى متفائل يحاول تجربة جديدة فى البرسا وهو يدخل عامه الثلاثين الموسم المقبل .

ميسى يتوق حاليا للعب كرة القدم بعد حكم السجن لمدة 21 شهرا في السجن بتهمة الاحتيال الضريبي وخرج منها بدفع كفالة مالية ضخمةمع التهديد بالسحن إذا تكررت الفعلة كما إنه خسرج من الصيف بخسارة لقب الكوبا للموسم الثانى على التوالى بنفس الطريقة بركلات الجزاء الترجيحية ضد شيلى ومازاد الطين بلة أن منافسه الأول كريستيانو رونالدو حقق لقب اليورو ليتفوق على ميسى تماما على نطاق المنتخبات.

ميسى منذ بداية مسيرته الكروية وهو يعانى فى الصيف فلقد عانى كثيرا مع المدرب خوسيه بكيرمان الذى لم يعتمد عليه فى صيف 2006 كثيرا فى كأس العالم وأضاع عليه فرصة التمتع باللعب مع جيل سافيولا وكريسبو وكامبياسو وريكيلمى والذى كانوا قريبين من تحقيق إنجاز لولا أخطاء بكيرمان التاريخية فى ربع نهائى المونديال ضد ألمانيا.

ميسى صيف 2007 عانى من الخسارة أمام البرازيل فى نهائى كوبا أمريكا وبعدها بثلاثة أعوام عاش معاناة قاسية بالخسارة برباعية شهيرة من منتخب ألمانيا فى ربع نهائى كأس العالم 2010 وبعدها بعام تعرض لصدمة قوية بالخسارة مع منتخب الأرجنتين بالخروج مبكرا من كوبا أمريكا التى إستضافتها الأرجنتين.

ميسى فى صيف 2014 تعرض لصدمة العمر بالخسارة أمام ألمانيا فى نهائى كأس العالم  وهو الذى كان على بعد دقائق من الفوز باللقب الذى ينقصه وتواليا فى 2015 و2016 يخسر ميسى أمام شيلى فى نهائى كوبا امريكا بنفس الطريقة عن طريق ضربات الجزاء ومازاد الطين بلة هذا الصيف تسببه فى خسارة المنتخب بإهداره ضربة جزاء بطريقة عجيبة جدا .

ميسى بالنيو لوك الجديد يريد دخول حقبة جديدة للاعب أبهر العالم وأبدع ومن المؤكد أن الساحر سيستعيد سحره وبريقه بدءا من الموسم الجديد مع برشلونة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024