• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سياسة التتويج المبكر في برشلونة …!

(L-R) Barcelona's Javier Mascherano, Lionel Messi, Ivan Rakitic, Luis Suarez, Andres Iniesta and Daniel Alves gather near the trophy as they celebrate the victory over Sevilla in the UEFA Super Cup soccer match at Boris Paichadze Dinamo Arena in Tbilisi, Georgia, August 12, 2015. REUTERS/David Mdzinarishvili TPX IMAGES OF THE DAY

هاي كورة – ما يمز برشلونة في السنوات العشرة الاخيرة ليس فقط اداء الفريق وليس تميز اهم ركائز النادي ولكن كذلك السياسة الأساسية التي ينتهجها أي رئيس يأتي الى قيادة النادي .
برشلونة لدية قانون هام جدا يتكون من جزئيين وهي على النحو التالي :
1- مهاجم صندوق سوبر .
2- حسم الصفقات في بداية الصيف دون انتظار .
وعند المراجعة لتلك السنوات ستجد ان الفريق من المستحيل ان يبدأ الموسم بدون ان يكون داخل الصندوق لاعب من الطراز الاول في التهديف على مستوى اوروبا والعالم … ايتو ، زلاتان ، ديفيد فيا ، سواريز وهو الذي حسم اغلب بطولات برشلونة في السنتين الماضيتين وهو فعلا لاعب لا يقدر بثمن . في المقابل سواء كان نادي ريال مدريد او باقي اندية اوروبا تجد لديهم حسابات خاصة ومقاييس مختلفة لتقييم وجلب اللاعبين .
سياسة النادي الكاتلوني لم تتبدل حتى اللحظة بالرغم من تراجع الاداء لبعض الاسماء الا ان البديل غالبا ما يكون في القمة ويتم التعاقد معه بعناية كبيرة .
وفي هذا الموسم الجديد وبنسبة كبيرة ومن خلال البداية الموفقة في التعاقدات بات من شبة المؤكد ان الفريق سيكون في منصات التتويج دون قلق .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024