• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

24 يوليو تاريخ لن ينساه جمهور برشلونة !!

14693095269451

هاي كورة- في يوم 24 يوليو من عام 2000 تعاقد ريال مدريد مع النجم البرتغالي فيغو من صفوف غريمه الأزلي برشلونة , حيث حقق أفضل انجازاته بتتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم .

في الفترة الأولى لبيريز كرئيس للنادي الملكي قام بتفجير قنبلة مدوية بتعاقده مع أفضل لاعبي العالم في ذلك الوقت لويس فيجو حيث تعتبر اشهر صفقات القرن باعتبار انه نادر جدا ان تجد لاعب ينتقل بين الغريمين التقليديين ريال مدريد و برشلونة.

و كان فيغو النجم الأول لجمهور برشلونة و كان دائما يؤكد انه سيبقى في النادي , لكن سرعان ما بدأت الشكوك تحوم حول متتبعي النادي خصوصا بعد كلام الرئيس السابق خوان غاسبارت عن الضائقة المالية لكن بعد ذلك وصلت اجارة برشلونة الى اتفاق مع فيغو في مسألة الراتب لكن بعد فترة و بدا بيريز حملته الانتخابية الثانية و قد وعد الجمهور المدريدي بالتعاقد مع النجم البرتغالي , و لم يكن هناك اي رد من رئيس برشلونة و لا اللاعب ليفوز بيريز بالانتخابات و يقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي التي بلغت 60 مليون يورو  لينتقل اللاعب الى صفوف القلعة البيضاء, ليتحول من نجم الى خائن .

و رغم الحملة القوية التي نظمتها جماهير برشلونة ضد فيغو خصوصا في مباريات الكلاسيكو الا انه لم يتأثر كثير حيث حافظ على مستواه ليحقق 7 القاب مسجلا 58 هدف في 244 مباراة.

14693095640836

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024