• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارلوس بلانكو .. موهبة برشلونة المنتظر تألقه مع يوفنتوس

CoDY_iJWcAAnGUG

هاي كورة _ خاض يوفنتوس أولى مبارياته الودية التحضيرية لموسم 2016/2017 بمواجهة فريق ميلبورن الأسترالي وإنتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي وفاز ميلبورن بركلات الترجيح.

 

دفع ماسمليانو أليجري بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب للبريمافيرا في يوفنتوس، ولكن بالتحديد كان هُناك لاعب رائع ظهر في المباراة يُدعى كارلوس بلانكو، قدم مباراة جيدة ولفت الأنظار من الجميع بهدف خرافي من وسط الملعب ليجعل ماسمليانو أليجري يبدي إعجابه بالهدف من خلال وقوفه للاعب والتصفيق بحرارة.

 

 

بلانكو هو أحد الشباب في يوفنتوس الذي إنتقل للفريق الإيطالي قادماً من برشلونة بعدما ترعرع في أكاديمية لاماسيا، اللاعب الأسباني إنتقل إلى برشلونة وهو في الثالثة عشر من عمره قادماً من أسبانيول الجار الكاتلوني، وظل في أكاديمية الفريق لمدة 6 سنوات حتى 2014.

 

30242_ori_carlos_blanco_moreno

خلال السنوات التي قضاها مع برشلونة، إكتسب بلانكو الكثير من المهارة وتطور أدائه كثيراً، فبالرغم من أنه يلعب قلب دفاع إلا أنه كان ثاني هدافي فريق الشباب وأصبح يلعب كوسط ملعب في كثير من الأحيان لتمتعه بمهارة التسديد والتمرير الصحيح، حتى أصبح قائد فريق شباب برشلونة.

carlos-blanco-dice-adios-barca-tras-ocho-temporadas-1402684122929

في 2014 إنتقل بلانكو ليوفنتوس مقابل 400 ألف يورو بعدما فسخ برشلونة عقد اللاعب حسب ما أكد والده، حينها كان بلانكو يبلغ من العمر 18 عاماً ووافق اللاعب بدون تردد على الإنضمام ليوفنتوس، شارك مع البريمافيرا في يوفنتوس تحت قيادة بطل العالم الإيطالي فابيو جروسو مدرب فريق الشباب في يوفنتوس.

blanco

إختاره ماسمليانو أليجري ضمن المجموعة التي تجري فترة الإعداد قبل بداية موسم 2014/2015، ولعب بعض المباريات الودية ولكن مع كثرة المدافعين في الفريق الإيطالي ولاعبي الوسط، قرر أليجري أن يؤجل تصعيده للفريق الأول لكنه كان يشارك بإنتظام في التدريبات مع الفريق الأول.

Carlos Blanco (@carlosblanco96) • Instagram photos and videos3126

أصبح بعد موسمين بلانكو أحد اهم لاعبي البريمافيرا وينتظره مستقبل باهر مع يوفنتوس بعدما ساهم في تحقيق بطولات مع فريق الشباب وأصبح بعد ذلك هو قائد الفريق، ومع مطلع هذا الموسم إختاره ماسمليانو أليجري ضمن الفريق الذي يخوض فترة الإعداد تجهيزاً للموسم الجديد، وسجل اللاعب ذلك الهدف الذي لفت أنظار الجميع له.

بلانكو من المحتمل أن يتم توظيفه كلاعب وسط، حيث أن يوفنتوس يمتلك خماسي دفاعي يصعب على أي لاعب أخر أن يأخذ مكان أحدهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024