• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سام ألارديس خيار مناسب للمنتخب الإنجليزي

3126

هاي كورة _ تعاقد المنتخب الإنجليزي مع المدرب الوطني سام ألارديس ليحل خلفاً للمدرب روي هودجسون بعد إخفاق الأخير مع منتخب الأسود الثلاثة في اليورو وكأس العالم.

 

سام ألارديس خبرة كبيرة في التدريب بإنجلترا بإشرافه على تدريب العديد من الأندية الإنجليزية مثل نيوكاسل وبولتون وبلاكبيرن ووست هام وبلاكبول وكثير من الأندية التي إختتمها بسندرلاند وأنقذ الفريق من الهبوط، قبل أن يأخذ خطوة جديدة وهي تدريب منتخب إنجلترا الأول.

 

البيج سام هو الخيار المثالي لمنتخب إنجلترا لعدة أسباب، أهم هذه الأسباب هو إعادة الإنضباط للاعبين خلال معسكر المنتخب، شخصيته القوية وكيفية تعامله مع اللاعبين وروحه المرنة ستفيد اللاعبين من الناحية النفسية، يعرف كيف ومتى يضحك أو يتكلم بالشدة ومتى يكون صارم في قراراته.

 

أهم ما يجب توافره في اللاعب الدولي هو روحه الإنتصارسية وشعوره بالإنتماء تجاه المنتخب الذي يلعب له، هذه الصفة لم تكن متواجده في فترة روي هودجسون، ولم يستطيع معالجتها بان يكون صارم وينقل للاعبين كيفية تمثيل منتخب كبير بحجم إنجلترا، وهو ما قد يضيفه ألارديس.

 

أيضاً خبرة سام ألارديس التي تفوق روي هودجسون ومعاملته للاعبين الذي سوف يشرف على تدريبهم في مباريات الدوري، وكما كشفت الكثير من الأخبار الإنجليزية بأن ألارديس لديه علاقة قوية مع جميع اللاعبين الإنجليز.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024