• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إخفاق المونديال ثم اليورو … هل ستعود أسبانيا لطبيعتها القديمة مع لوبتيجى ؟

14691294995314

هاى كورة_فى نهاية إغسطس المقبل سيبدأ منتخب أسبانيا مشواره مع المدير الفنى الجديد لوبتيجى باللعب ضد بلجيكا فى مباراة ودية ثم مواجهة ليختنشتاين فى بداية تصفيات كأس العالم 2018.
جولين لوبتيجى أمامه تحدى كبير للغاية لإعادة أسبانيا على الطريق المضيء بعد الفشل الذريع فى مونديال 2014 ويورو 2016 وسط قلق شديد من الوسط الرياضى الأسبانى خوفا من عودة منتخب أسبانيا لعاداته القديمة بالخروج المبكر من كئوس العالم واليورو .

 

أسبانيا طوال تاريخها الطويل لم تتأهل لنصف نهائى كأس العالم أبدا سوى فى مونديال جنوب أفريقيا الذى حققه المنتخب الأسبانى وفى اليورو إستمرت 44 عاما من فوزها باليورو 1964 كى تحقق لقب اليورو على الرغم من إمتلاكها العديد من الاجيال الرائعة.

 

أسبانيا حاليا تمتلك جيلا شابا رائعا بنجوم مثل (ديفيد دي خيا، مارك بارترا، كوكي، تياجو الكانتارا، موراتا، إيسكو، كارفاخال، باكو ألكاسير، ناتشو، سيرجي روبرتو ودينيس سواريز ,بيرنات ,ألبرتو مورينو، انيجو مارتينيز كاماتشو، ديلوفيو, تيللو , خوانمى مع خيسى وإيرامندى ).

 

لوبتيجى مهمته الاولى أن يخلق التجانس من المجموعة الشابة بالنجوم الكبار مثل بيكيه وراموس وخوردى ألبا وبوسكيتس وإنيستا وديفيد سيلفا ولكن المؤكد حاليا أن أسبانيا تمتلك منتخبا رائعا يحتاج فقط لأن يكون لوبتيجى فى غاية التركيز والرغبة للنجاح .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024