• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كونتي يريد موراتا الذي إنضم لفريقه دون أن يدربه

Cn43S_vXYAA3Sxm

هاي كورة _ يسعى تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع الدولي الأسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الأسباني وذلك بطلب شخصي من انتونيو كونتي مدرب الفريق الإنجليزي.

 

كونتي كان قد طلب ألفارو موراتا عندما كان مدرباً ليوفنتوس ولكنه رحل قبل أن ينضم اللاعب للنادي الإيطالي، وتألق موراتا مع يوفنتوس وساهم في بطولات كثيرة مع الفريق ساعدته على التطور والنضج الذي كان يحتاجهم اللاعب الشاب.

 

ريال مدريد قرر تفعيل بند إعادة شراء اللاعب من يوفنتوس بعد موسمين مع النادي الإيطالي، وعاد اللاعب مقابل 30 مليون يورو في الوقت الذي إنتشر فيه الحديث حول بيع اللاعب بمبلغ أكبر لأندية أخرى كان على رأسها مانشستر يونايتد.

 

لكن صحيفة ماركا منذ أيام قليلة أكدت أن ريال مدريد قرر بقاء اللاعب وعدم رحيله عن الفريق، وتمسك زيدان به وتنتظر اللاعب جلسة تجمع بينه وبين زيدان بعد عودته من الأجازة التي يقضيها عقب إنتهاء اليورو.

 

في حالة إنتقاله لتشيلسي سيكون كونتي قد حقق مطلبه، المشاكل التي يواجهها دييجو كوستا الذي يرغب في العودة إلى أتليتكو مدريد حسب تقارير إنجليزية عديدة، بالإضافة لعودة فالكاو إلى موناكو بعد إنتهاء إعارته، جعلت من ألفارو موراتا هدف رئيسي للبلوز بعد التعاقد مع البلجيكي باتشواي والفرنسي نجولو كانتي.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024