• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

4 أسباب جعلت بيريز يتأخر في سوق الإنتقالات

00_464493

هاي كورة- أن تأخر ريال مدريد في الدخول الى سوق الإنتقالات الصيفية أثار كثير من الجدل خصوصا أن بيريز تعود على الدخول في المنافسة مبكرا و حسم العديد من الصفقات في المراحل الاولى من المفاوضات , لكن صحيفة ” آس ” الإسبانية كشفت أن بيريز يتعمد عدم الدخول في صفقات ضخمة أبرزها صفقة بوجبا حيث وضحت أنه يوجد أربع أسباب جعلت بيريز يفكر كثيرا قبل الدخول في هذه الصفقة.

1- صفقة جيمس رودريجيز

بيريز لا يريد أن يخسر اللاعب الكولومبي , فهو النموذج للاعب الذي يريده , اذ أن يجذب اهتمام الاعلام و يفيد الريال في الإعلانات التجارية خصوصا أنه يمتلك شعبية كبيرة في أمريكا الجنوبية خصوصا في بلده كولومبيا التي تعد بلد استراتيجي لمؤسسة ريال مدريد , و صفقة بوجبا قد تدفع بيريز الى خسارة إقتصادية حيث يريد بيريز ان يشارك الكولومبي في التشكيل الاساسي و هذا لن يتحقق اذا جاء نجم اليوفي .

2- الريال لا يمكن تحمل صفقة ضخمة

عملية انتقال بوجبا الى الريال قد تكلفه نفقات مالية ضخمة , و هذا سيجعل الريال يبيع أحد اللاعبين كما حدث مع بيل لما تم بيع هيجواين اضافة الى جلب الكولومبي على حساب دي ماريا .

3- علاقة الريال السيئة مع وكيل أعمال بوجبا

ريال مدريد يرفض التعامل مع ممثل نجم يوفنتوس رايولا بشكل مباشر حيث يدعي الأخير أن النادي الإسباني لم يتعامل معه بطريقة جيدة في الموسم الماضي .

4- الفريق يؤدي جيدا

ريال مدريد قدم مستوى جيد الموسم الماضية بعد خلافة زيدان للمقال بينيتيز , حيث يظهر أن الفريق ليس في حاجة الى بوجبا , اضافة الى ان اللاعب لم يقدم مستوى مبهر في البطولة الأوروبية رغم وصول منتخبه الى المباراة النهائية .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024